شركة رش دفان بالخرج

شركة رش دفان بالخرج

شركة رش دفان بالخرج

شركة رش دفان بالخرج تقضي على جميع الحشرات التي تعيش تحت المنشآت لذلك يطلق عليها “الدفان” أي أنها مدفونة أسفل المنزل.

رش الدفان عملية تتم قبل البناء لتنظيف التربة والأرض من الحشرات تماماً، وخاصة “حشرة النمل الأبيض” التي تشكل خطورة على المباني.

حيث يمكن أن تتسبب في انهيار مبنى بأكمله نتيجة إهمال وجودها وعدم مكافحتها.

شركة ارض الكنانة تقدم برامج مكافحة وإبادة حشرات الدفان وخصوصاً النمل الأبيض، مع تقديم الضمانات اللازمة للعميل لفترة تصل لسنوات بعدم ظهورها في المكان مرة أخرى.

شركة رش دفان بالخرج

توفر شركة رش دفان بالخرج أفضل برامج المكافحة للدفان ولا حشرة النمل الأبيض، للقضاء عليها تماماً، وذلك باستخدام أفضل المبيدات التي تعمل بفاعلية قوية للقضاء على تلك الحشرات ومن أهمها:

مبيد البايفلكس وهو مبيد شديد الفاعلية يمكن رشه قبل البناء أو بعد البناء، والبايفلكس محلول مركز يوضع بكمية 4 لتر لكل متر مربع من الدفان وحواف الأرضية، ومادة البايفلكس تعطي ضمان للعميل يصل لمدة 20 سنة.

مبيد الجارد يتم رش مبيد الجار قبل عمل الخرسانة بالمباني ويكون تركيزه 4 لتر لكل متر مربع، ومبيد الجارد ترتيبه في الفاعلية بعد البايفلكس، وفعال جداً في إبادة حشرات الدفائن بأنواعها وحشرة النمل الأبيض.

نصائح شركة رش دفان بالخرج

ينبغي أن يتم رش التربة التي سيتم بناء منشأة عليها بالمبيدات الحشرية، قبل البدء في إجراءات البناء، وذلك لمنع تواجد الحشرات وتكاثرها فيما بعد.

يجب إزالة جميع الأشجار التي توجد في محيط الأرض التي سيتم البناء عليها في حالة إصابتها بحشرة النمل الأبيض تجنباً لانتشاره في المبنى الذي سيتم بناؤه فيما بعد.

يجب أن يتم رش الأعمدة الخرسانية المباني الإسمنتية برش مكثف من المبيدات الحشرية القوية مع مراعاة أن تتم عملية الرش من أسفل إلى أعلى وفي اتجاه واحد، وذلك لأن الأسمنت غني بمادة السيليلوز التي تجذب حشرات الدفان والنمل الأبيض.

وتؤكد شركة رش دفان بالخرج، على أنه يجب رش المبيدات قبل البدء في تركيب البلاط والسيراميك وعمل التشطيبات، وذلك لضمان عدم وجود أي نوع من أنواع الحشرات وخصوصاً حشرة النمل الأبيض.

شركة رش دفان بالخرج

ويمكن بعد الانتهاء من التشطيبات، يمكن رش المبيدات للمرة الأخيرة وزيادة للوقاية من الإصابة بالحشرات بكافة أنواعها.

يجب أن تتم عملية فحص شاملة لجميع الأخشاب التي سيتم استخدامها في عملية البناء، والتأكد من خلوها التام من أي نوع من أنواع الحشرات.

يجب قبل البدء في عملية رش الدفان تنظيف الأرض جيداً، والتخلص من أي نفايات يمكن أن تكون جاذبة للحشرات، بالإضافة إلى تنظيف الجحور الخاصة بالحشرات وإزالتها تماماً.

يجب أن تتم عملية رش المبيدات على يد متخصصين من شركة رش دفان بالخرج، لضمان الحصول على إبادة فعلية لجميع أنواع الحشرات وعدم ظهورها مرة أخرى.

ضمان أيضاً عدم التعرض لأي سلبيات أو آثار جانبية تضر البيئة أو الإنسان أو النبات.

الأضرار الناتجة عن إهمال مكافحة حشرة الدفان

  • تحدث أضرار بالغة في الأبواب والنوافذ والأرضيات الخشبية، لأنها تتغذى على السيليلوز الموجود بالخشب، وتتسبب في حدوث فجوات أو ثقوب، مما يتسبب في خسائر مادية بالغة فيما بعد.
  • قد تتسبب حشرة الدفان في انهيار المنزل بالكامل؛ حيث أنها تكون مستعمرات أسفل المنزل وتتغذى عليه.

ما يميز شركة رش دفان بالخرج

  • استخدام أحدث المعدات والآلات في تنفيذ برامج المكافحة الخاصة بـ رش الدفان.
  • استخدام مبيدات ومواد كيميائية مصرح بها عالمياً، آمنة على البيئة وعلى الإنسان والنبات.
  • وجود فريق عمل متخصص في رش الدفان، ومدرب على أعلى مستوى لتنفيذ برامج المكافحة بالشكل الأمثل لإبادة الحشرات تماماً والقضاء عليها.
  • تقدم شركة ارض الكنانة لعملائها ضمانات تصل مدتها لسنوات.
  • الالتزام بالمواعيد.
تقييم الخدمة - 100%

100%

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن
error: Content is protected !!