شركة جلي بلاط بالخرج

شركة جلي بلاط بالخرج

شركة جلي بلاط بالخرج

شركة جلي بلاط بالخرج، تعيد للبلاط مظهره الجديد النظيف اللامع وذلك باستخدام أفضل الخامات العالمية وعن طريق أحدث الأدوات والتقنيات المستخدمة في مجال جلي البلاط.

ومن المعروف أن مع مرور الزمن وتراكم البقع على البلاط يعصب على سيدة المنزل تنظيفها بالطرق التقليدية، فيجب حينئذٍ الاستعانة بشركة ارض الكنانة لما تملكه من خبرة وسمعة حسنة في مجال التنظيف عموماً.

شركة جلي بلاط بالخرج

مما لا شك فيه أن جلي البلاط مهمة ليست بالسهلة أبداً في حالة أن يكون العميل يريد أن يعيد لبلاط منزله مظهره الجديد، وهذا ما يقوم بعمله فريق العمل الخاص بشركة ارض الكنانة.

ولأن فريق العمل يتميز بكفاءته وخبرته في مجال جلي البلاط فلا يكتفي فقط بتنظيف البلاط، بل يزيل السواد الذي يصبغ الفواصل بين البلاط وبعضه.

وفي حالة وجود فوارق بين البلاط وبعضه يتعامل معه ويعمل على إزالتها، بالإضافة إلى تطهير وتعقيم وتعطير البلاط بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

كيفية جلي البلاط بأنواعه

للأرضيات أنواع مختلفة ولكل نوع طريقة معينة في الجلي يجب أن تتبع، حتى لا يتغير شكل الأرضية وتفقد رونقها واللمعة الخاصة بها.

  •       ففي حالة الأرضيات الرخام ينبغي التعامل مع الرخام بمنتهى الحرص والحذر، والحرص عند جلي الرخام بأدوات غير ثقيلة وباستخدام مواد تنظيف مناسبة للرخام؛ حتى تحصل في نهاية الأمر على رخام متساوي خالي من أي ثقوب أو تلفيقات.

شركة تنظيف جلي بلاط بالخرج تعي كيفية التعامل مع الرخام بواسطة أحدث التقنيات المتخصصة في ذلك، والتي تعمل على التخلص من الثقوب وتعالج الفواصل التي توجد بين الرخام وبعضه.

بالإضافة إلى إزالة أًعب البقع والشوائب التي تتراكم عليه، لتعيده في نهاية الأمر لامع نظيفاً.

  •       أما في حالة الأرضيات الباكية لا يجب التعامل معها إلا عن طريق ذوي الخبرة في ذلك الأمر، خصوصاً إن كانت هناك ثقوب ظهرت بواسطة الحشرات التي تصيب الباكية غالباً.

ولأن شركة ارض الكنانة تستخدم أحدث المعدات في جلي الباكية، مما يجعل أمر تنظيفه وإزالة الشوائب والعوالق من عليه أمر يسير جداً.

مهمة فريق العمل إعادة اللمعان والبريق الأرضية الباكية مع معالجة الثقوب والخدوش التي توجد به.

شركة جلي بلاط بالخرج

الطرق المستخدمة في جلي البلاط

هناك طريقتان لجلي البلاط طريقة يدوية، وهذه الطريقة يمكن لأي فرد القيام بها مع أخذ التدابير اللازمة التي سوف نذكرها لاحقاً، والطريقة الثانية باستخدام الماكينات الخاصة بالجلي.

الطريقة الأولى:

وكما ذكرنا هي طريقة يمكن لأي شخص القيام بها، ولكن يجب عليه أن يرتدي قفاز وقناع واقي، ويجب أن يكون لديه المادة الكيماوية الخاصة بعملية جلي البلاط ويطلق عليها “مياه النار”.

ينبغي أن تتوفر في المكان تهوية جيدة، وأن يكون خالي تماماً من الأطفال وكبار السن.

ثم البدء في عملية الجلي عن طريق سكب مقدار مناسب من ماء النار على الأرضية وتركها لمدة تتراوح ما بين الساعة والساعتين، تلك الفترة كافية تتغلغل المادة الكاوية بداخل البقع وتفتيتها ليسهل التخلص منها وإزالتها.

بعد مرور الوقت المحدد يتم سكب كمية من المياه على المادة الكاوية، وتنظيف البلاط جيداً، ثم إزالة الماء والمادة الكاوية تماماً.

باستخدام أدوات السنفرة يتم عمل صنفرة للبلاط، ثم باستخدام الصابون والماء يتم تنظيف البلاط مرة أخرى للتخلص مما نتج عن عملية الصنفرة.

في آخر خطوة يتم سكب كمية كافية من المياه وإزالتها تماماً، ويجب العلم أن تلك الطريقة لا تصلح مع الباكية أو السيراميك.

الطريقة الثانية

وهي من اختصاص شركة ارض الكنانة؛ حيث تستخدم أحدث المعدات والآلات التي تستخدم في جلي البلاط.

لكل نوع بلاط ماكينة خاصة ونوع منظف خاص به، وذلك حرصاً من الشركة على بلاط نظيفاً لامعاً يحتفظ بألوانه وشكله الجديد.

ما يميز شركة جلي بلاط بالخرج

  • استخدام التكنولوجيا الحديثة المتطورة في جلي البلاط، وصنفرته، وتعطيره وتطهيره.
  • استخدام أجود أنواع المنظفات العالمية في تنظيف البلاط وجليه.
  • فريق عمل مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع كافة أنواع البلاط.
  • تقدم شركة ارض الكنانة جميع خدماتها بأسعار مناسبة للجميع.
تقييم الخدمة - 100%

100%

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

شركة تنظيف واجهات حجر بالخرج

شركة تنظيف واجهات حجر بالخرج

Contents1 شركة تنظيف واجهات حجر بالخرج2 المراحل التي تتبعها شركة تنظيف واجهات حجر بالخرج3 أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن
error: Content is protected !!